afdal-dr-fak.jpg

افضل دكتور جراحة اورام الفك

تصنف أورام الفك ضمن أكثر الأورام السرطانية خطورة وتأثيرًا على جودة المعيشة (Quality of life) للمصابين بها، وذلك لتأثيرها على بعض الوظائف الهامة مثل المضغ والبلع والكلام، ولتأثيرها أيضًا على شكل الوجه وتصميمه الطبيعي البديع، وتعد جراحات استئصال اورام الفك من الجراحات الدقيقة جدًا، التي تحتاج في إجرائها إلى طبيب ذي خبرة ومهارة عالية، ليتمكن من استئصال الورم وزوائده وحوافه، مع الحفاظ على ما يمكن الحفاظ عليه من أنسجة وعظام الفك والأسنان، لتسهيل عملية إعادة البناء والترميم بعد استئصال الورم، وذلك كله من أجل أن يتمكن المريض بعد عملية   الاستئصال من استعادة أكبر قدر ممكن من وظائف الفك المفقودة، واستعادة بروز واستدارة الوجه في صورته الطبيعية في سبيل علاج سرطان الفك بنجاح.

ما هي معايير اختيار افضل دكتور جراحة اورام الفك ؟

عند اختيار افضل دكتور جراحة اورام الفك يجب على المريض أن يضع في اعتباره بعض العوامل والمعايير الهامة للاختيار، منها:

  1. وجود طاقم طبي معاون متكامل، للمساعدة في التأهيل الشامل للمريض قبل وبعد عمليات الاستئصال.
  2. خبرة وكفاءة الطبيب، ويمكن قياس ذلك بمعرفة درجته العلمية والاطلاع على سجله المهني وجهده البحثي.
  3. التخصصية الدقيقة للطبيب في علاج سرطان الفك ، ليتمكن من استئصال الورم مع إتمام الإجراءات المصاحبة للعملية بالدقة والكفاءة المطلوبة، دون الاضطرار إلى تخطي مرحلة هامة في علاج سرطان الفك أو تأجيلها إلى وقت لاحق.

من هو الدكتور محمد عادل؟ ولماذا يعد واحدًا من ضمن أفضل جراحي سرطان الفك في مصر؟

د. محمد عادل هو أحد أفضل وأشهر الأسماء الطبية في مجال جراحات الأورام، ويرجع ذلك إلى تخصصيته العالية، وخبرته الواسعة، ودرجته العلمية الرفيعة، وعضوياته العلمية المتعددة، ومساهماته البحثية الكبيرة، وتعدد الخدمات الطبية التي يقدمها من خلال عيادتيه في التجمع الخامس ومنطقة الألف مسكن، وفي السطور التالية، نعرف بالمسيرة العلمية والمهنية للدكتور محمد عادل بإيجاز شديد:

– د. محمد عادل هو استشارى جراحة الأورام وجراحات الرأس والرقبة والغدد الصماء.

– مدرس جراحة الأورام في كلية الطب بجامعة الأزهر.

– حاصل على ماجيستير ودكتوراه الجراحة العامة والأورام.

– حاصل على لقب زمالة جراحات أورام الرأس والرقبة في عام 2014م من الجامعة التذكارية تشانج جانج – تاييه، تيوان.

– حاصل على دبلومة بيولوجيا وعلاج الأورام عام 2016م من جامعة هارفارد – بوسطن، الولايات المتحدة الأمريكية.

– طبيب زائر بالمعهد القومى للأورام – القاهرة.

– طبيب زائر بقسم تجميل الرأس والرقبة في الجامعة التذكارية تشانج جانج – تايبيه، تايوان.

– طبيب زائر في معهد أورام إم دى آندرسون، وتحديدًا بقسم جراحات الرأس والرقبة – هيوستن، تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية.

– طبيب زائر في معهد أورام ميموريال سلون كيترينج، وتحديدًا بقسم جراحات الرأس والرقبة – نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية.

– عضو بالجمعية المصرية لجراحة الأورام، وعضو بالجمعية المصرية لجراحة أورام الرأس والرقبة، وعضو بالرابطة العالمية لخريجى جامعة هارفارد.

– حاصل على العديد من الجوائز العلمية في مجاله، منها جائزة الاتحاد الدولى لجمعيات جراحات أورام الرأس والرقبة بنيويورك، وهو أول طبيب مصري وعربي يتم اختياره في هذه الجائزة، ومنها أيضًا جائزة أفضل محاضرة علمية في مؤتمر أبحاث السرطان بجامعة لندن للعلوم الطبية.

– له العديد من المساهمات البحثية التي أضافت لمجاله، من أهمها: ابتكاره تطبيقًا جديدًا لجراحات المنظار فى مجال علاج أورام الأنف وقاع الجمجمة، وتم استخدام هذه التطبيق عالميًا.

ما هي الخدمات الطبية المتعلقة بسرطان الفك التي يقدمها د. محمد عادل في عيادته؟

يقدم الدكتور محمد عادل كافة الخدمات الطبية التي يمكن أن يقدمها دكتور جراحة اورام الفك في عيادته أو مركزه الطبي، ومن أهم هذه الخدمات:

بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى التي تخص مجال علاج أورام الرأس والرقبة عمومًا ولواحقه من وسائل التشخيص والكشف المبكر، والعلاجات النفسية، والعلاجات الغذائية، وغير ذلك، وذلك بمعاونة فريق متكامل من المتخصصين الذين يساهمون جميعًا في حصول المريض على أفضل رعاية ممكنة على كافة الأصعدة وفي مختلف الجوانب.

احجز الان

اترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكترونى. الحقول المطلوبة محددة *




دكتور محمد عادل


استشارى جراحة الأورام وجراحات الرأس والرقبة والغدد الصماء
مدرس جراحة الأورام – كلية الطب جامعة الأزهر

عيادة التجمع: كايرو ميديكال سنتر – التجمع الخامس
عيادة المعادي: مستشفى د. علاء عزت 73 طريق مصر حلوان
عيادة الألف مسكن: ميدان الألف مسكن –  شارع جسر السويس

 



الإشتراك


اشترك في نشرتنا الطبية لتلقي آخر المقالات التي ينشرها دكتور محمد عادل



    © 2020 Dr Mohamed Adel. All Rights Reserved. Powered By Be Digital Agency